٣ آلاف مشروع ريادي سعودي في لجنة ريادة الأعمال بجدة


قال نائب رئيس لجنة ريادة الأعمال بغرفة جدة الأستاذ وليد العماري أن معرض شباب الأعمال احتضن منذ انطلاقته أكثر من ٣ آلاف مشروع ريادي لشباب وشابات الأعمال من مختلف مناطق المملكة شاركوا في دوراته الماضية، وأشار أن هدف المعرض هو التسويق والتعريف بالمشاريع الشبابية فضلا عن دعم الإعلام ودوره الهام في خدمة وإبراز النماذج المشرقة من شباب الاعمال.
العماري اضاف أن معرض شباب الأعمال بجدة يعد اكبر حدث يخدم شباب الاعمال في تظاهرة حية يشارك فيها آلاف الزوار، مبيناً بأن معرض شباب أعمال جدة يهدف لدعم وتحفيز شباب وشابات الأعمال من خلال الترويج لمنتجاتهم ومشاريعهم، والمساهمة في تذليل الكثير من الصعوبات والتحديات*التي قد تواجههم في عالم الأعمال لذا يتم إقامة العديد من الورش والدورات والجلسات العلمية المتنوعة على هامش المعرض.
يذكر أن معرض شباب الأعمال بجدة في دورته العاشرة يقام المكرمة تحت شعار “بشبابنا نحقق رؤيتنا” برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة بمركز جدة للمنتديات والفعاليات، ويتضمن العديد من الفعاليات المصاحبة منها كرياثون تحدي الأعمال والتي تنظمها عيادات الأعمال وبيت المنشآت بالشراكة مع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” وبرنامج تسعة أعشار، والجلسات الاستشارية والإرشادية بالتعاون مع عيادات الأعمال الشريك الاستشاري ومركز دلني للأعمال شريك تطوير الأعمال، بمشاركة استشاريين*وفنيين ذوي اختصاص وخبرة في كافة المجالات من مختلف مناطق المملكة تتوافق مع متطلبات سوق العمل، إلى جانب الجلسات والورش التدريبية والذي ينظمها مكتب د. شادي خوندنة للاستشارات.

PhenQ is a legally available alternative that can be purchased without the need for a prescription. cialis price malaysia Although Phentermine is effective at controlling appetite, the simple fact that it is now over half century old and is liable to cause several side effects does not make it desirable as it once was.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *