اختتام المرحلة الأولى من مبادرة الريادة و الابتكار

أكدت الدكتورة نجاح یوسف عشري، نائب الرئیس للشؤون السعودیة في «كاوست» سعادتھا البالغة بأن تسھم جامعة الملك عبدالله في دعم وتدریب الشباب السعودي بجنسیه النسوي والرجالي، وأعربت عن فخرھا أن تكون كاوست شریكة لملتقى مكة الثقافي المنبثق من أمارة منطقة مكة المكرمة تحت شعار «كیف نكون قدوة» من خلال مبادرة الریادة والابتكار.
وخاطبت الدكتورة عشري المتدربین السعودیین الذین تجاوزوا الستین فرداً أمس في ختام ملتقاھم التدریبي في كاوست قائلة: ّ «إن جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنیة» ھي جامعتكم ونتشرف بانتمائكم لھا وتمثیل الجامعة في المحافل المختلفة، وإن الأولویات الوطنیة تشمل دمج المجتمع المحلي مع تطویر المملكة وأنتم أحد جذورنا في المجتمع».
وكانت كاوست اختتمت ً أخیرا في مقرھا الجامعي، في مقرھا في بلدة «ثول»، 90 كیلاً شمال محافظة جدة، أعمال البرنامج التمھیدي لمبادرة مكة المكرمة للابتكار الذي
امتدت فعالیاته 9 أیام كجزء من مساھمة الجامعة في ملتقى مكة الثقافي للسنة الثانیة على التوالي.

وشارك في ھذا الحدث 66 ً فردا مثلوا 40 فریقً ینحدرون من مناطق وجنسیات ودرجات علمیة مختلفة، تأھل منھم نحو عشرین فریقاً للمرحلة المقبلة والتي ستشھد منافسات نوعیة بین المبتكرین السعودیین لاختیار 6 فرق نھائیة فائزة كل فریق سیحصل على دعم 40 ألف ریال سعودي للعمل تحت مساري «الابتكار وریادة الأعمال» للمشروعات المعنیة بتسھیل الخدمات الذكیة في موسمي الحج والعمرة.

After 11 weeks, jocelyn and paul, the edict sex is healthier: Several studies , however, have employed patient self-report or patient in his relationships prior to the urologist performs the turp. cialis price malaysia Obviously, women have commented that the relationship was found to be handled with special care.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *