إنطلاق فعاليات أول كرياثون سعودي لتحدي الأعمال


تنطلق في جدة فعاليات كرياثون تحدي الأعمال والتي تعد أول مبادرة من نوعها تستهدف حاملي وثيقة العمل الحر وذلك ضمن فعاليات معرض شباب الأعمال في دورته العاشرة 2019 والذي تنظمه لجنة ريادة الأعمال بغرفة جدة تحت شعار “بشبابنا نحقق رؤيتنا” برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، ويفتتحه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة، مساء الأربعاء المقبل، بمركز جدة للمنتديات والفعاليات.
وأوضح رئيس لجنة ريادة الأعمال بغرفة جدة الأستاذ ثامر بن أحمد الفرشوطي بأن مبادرة كرياثون تحدي الأعمال والتي تنظمها عيادات الأعمال وبيت المنشأت بالشراكة مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” وبرنامج تسعة أعشار، تعد الأولى من نوعها التي تستهدف حاملي وثيقة العمل الحر، مبيناً بأن فكرة الكرياثون تتمحور حول إيجاد وابتكار حلول مجتمعية سيتم طرحها من قبل عدد من الجهات.

يذكر بأن معرض شباب أعمال جدة يهدف لدعم وتحفيز شباب وشابات الأعمال من خلال الترويج لمنتجاتهم ومشاريعهم، والمساهمة في تذليل الكثير من الصعوبات والتحديات التي قد تواجههم في عالم الأعمال. ويعد اكبر حدث يخدم شباب الاعمال في تظاهرة حية يشارك بها أكثر من ثلاثين ألف زائر، فضلا عن دعم الإعلام ودوره الهام في خدمة وإبراز النماذج المشرقة من شباب الاعمال.

You certainly come with amazing posts. cialis Regards for sharing with us your website page.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *